Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
أحمد أحمد عيسى، محمد
عدد المقالات:
1
نموذج تدريسي قائم على مدخل تدريس القراءة المتمرکز حول المفاهيم لتنمية مهارات الفهم القرائي والقراءة الإستراتيجية لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 17، س17.ع98.ج2(أکتوبر 2020)، أكتوبر 2020، الصفحة
359-413
محمد أحمد أحمد عيسى
عرض المقالة
PDF 1.75 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)
المجلد 11 (2014)
المجلد 10 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 8 (2011)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2008)
المجلد 4 (2007)
المجلد 3 (2006)
المجلد 2 (2005)
المجلد 1 (2004)